شاهد.. ظهور مفاجئ ل”علي ابو الحاكم” من اعالي جبال العبيسة والمعارك تتجدد في جبهة كشر.. صورة

أبابيل نت _ متابعات خاصة:

تداول ناشطون حوثيون “صورة” ظهر فيها عددا من قيادات مليشيا الحوثي في اعالي جبال العبيسة بمديرية كشر محافظة حجة شمال اليمن.

وقال الناشطون ان “الصورة” التى ظهر فيها ابو علي الحاكم ومحمد الحوثي واخرين اخذت اليوم الخميس في جبال العبيسة بعد ان تمكنت مليشياتهم من السيطرة على العبيسة بمديرية العبيسة ولم يتسنى ل “أبابيل نت” التحقق من صحة الصورة.

الى ذلك ذكرت مصادر محلية ان المعارك لا زالت دائرة في عددا من المواقع في مديرية كشر بين مليشيا الحوثيين وقبائل حجور التى لا زال رجالها صامدين ويتصدوا لزوحوفات مليشيا الحوثي وقصفهم المستمر لمنازل المدنيين بمختلف الاسلحة الثقيلة وصواريخ الكاتوشا.. مشيرا بأن مليشيا الحوثي تقوم بتفجير منازل ما تبقى من أجزاء وبقايا منازل العبيسه ومساواتها بالارض.

وإشار المصدر ان المعارك بين قبائل حجور ومليشيا الحوثي انتقلت إلى عزلة نهم غرب مديرية كشر حيث يقف المقاومين الحجوريين على الجبال ويكسرون الزحوف القادمة للميشيات الحوثية من جهة الشرق ويحرسون مركز مديرية كشر باستبسال.

ولفت المصدر ان الجبهة الجنوبية أيضاً صامدة وتدور المعارك في النصف الغربي لكشر من بني سعيد شمالا حتى بني مالك جنوبا.

في السياق ذاته نفي الشيخ عبدالرحمن الزعكري الناطق الرسمي بأسم المقاومة لقبائل حجور في مداخلة مع قناة اليمن اليوم اعلام مليشيات الحوثي وينفي ويكذب خبر تقدم وسيطرتها على بعض المواقع وانه ليس له اساس من الصحة.مؤكدا صمود وثبوت ابطال المقاومة بحجور كشر كما ثمن دعم ومساندة التحالف العربي بقيادة المملكه العربية السعودية لقبائل حجور.

المصدر : أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب