يرموك القحلة الى دور الثمانية على حساب التضامن.

يرموك القحلة الى دور الثمانية على حساب التضامن.
يرموك القحلة الى دور الثمانية على حساب التضامن.

ابابيل نت – علي السكري:

حجز فريق يرموك القحلة موقعه في دور الثمانية من بطولة دوري شهداء مريس ، بعد فوزه عصر اليوم على فريق تضامن سون بثلاثة اهداف لهدفين، ليضرب موعدا مع الفائز من مباراة الغد التي تجمع فريقا انصار الجبارة ،واتحاد سعدة .

وتقاسم الفريقان الاداء. والنتيجة في شوط المباراة الاول ، حيث كان الاداء متكافئا ، على مستوى السيطرة وتبادل الهجمات ، وتقدم التضامن بهدف السبق بقذيفة صاروخية بعيدة المدى صوبها اللاعب محمد سعيد الحميدي،وعادل اليرموك في اخر دقائق الشوط الاول بواسطة اللاعب عدنان ناجي ، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايحابي بهدف لهدف.

وفي شوط المباراة الثاني ، كانت فيه الفاعلية الدفاعية والهجومية في صالح فريق اليرموك ، حيث تألق خط دفاعه حارس مرماه عبد الواحد قائد.الذي اختير افضل لاعب في المباراة ، في احباط كل محاولات التضامن التهديفية ، حيث تصدى لاهداف محققة وفرص في غاية الخطورة، فيما كان خط هجوم اليرموك اكثر حسما واستغلالا للفرص ، حيث سجل له اللاعب خالد قايد الحجري الهدف الثاني في منتصف لشوط الثاني واضاف الهدف الثالث قبل انتهاء المباراة بثلاث دقائق، وقلص التضامن النتيجة في اخر دقيقة من الوقت الاصلي للمباراة، ليطلق حكم المباراة احمد علي البدوي صارفرة النهاية بفوز اليرموك بثلاثة اهداف مقابل هدفين لتضامن سون.

المصدر : أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب