فيلة النصر واهلي قراوة الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس

فيلة النصر واهلي قراوة الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس
فيلة النصر واهلي قراوة الى ثمن نهائي دوري شهداء مريس

ابابيل نت / علي السكري:

تأهل فريقا نصر شقران واهلي قراوة الى ثمن نهائي بطولة دوري شهداء مريس ليكملا ضلعي المجموعتين السادسة والسابعة ، الى جانب فريقي الشهيدحزام الجبارة وشباب الصدرين ، اللذان تأهلا في وقت سابق.

وقلب فريق نصر شقران تأخره بهدف امام اشبال القدس الى فوز باربعة اهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب العدار عصر الأربعاء، وادارها الحكم حميد قاضي .ووجد( فيلة) شقران انفسهم متاخرين بهدف الدقيقة العاشرة للشبل المقدسي (القدس)صقر البدر.

رد الفيلة ،كان سريعا ،هائل سعيد يعدل بلمح البصر ، هدف فتح رغبة شقران في تطويق اشبال الجرب من كل الجهات ، المعركة ، بدت غير متكافئة ، وان كان هذ ا الشبل من ذاك الاسد ، الا ان النصر كان حليف القوة، منصور يبدأ مسلسل الانتصار هدف ثاني ، تقدم، وضع ( افيال) شقران في وضعية استراحة محارب ..نهاية الشوط الاول.

بدأ اشبال القدس الشوط الثاني بضغط هجومي وسنحت لهم فرصتان للتعديل ، كان اخطرها تلك التي اوقفت الجمهور ، الفيل النصراوي يستيقظ ، يستلم المبادرة يهاجم بضراوة ، (الدغفل )الهائل يظهر من جديد في لقطة الهدف الثالث الدقيقة 27من الشوط الثاني.

حاول الاشبال ان يعودو ا للمباراة ، هدف التقليص يلغى ، تسع دقائق على النهاية ، الفيلة في سباق مع الزمن، الهدف صدارة المجموعة، نواف يضع بصمة الهدف الرابع ، هنا بدأت الحسابة تحسب خارج الملعب ..لكن الوقت يمر ، الحكم حميد القاضي ينهي المباراة بتعادل النصر شقران وحزام الجباراة في عدد النقاط والاهداف والكروت .. مجموعة الصدارة لم يتصدر احد .. اما القرعة واما مباراة فاصلة لفض الاشتباك .

الاهلي يفوز على شباب الرشيد

وفي موقعة اهلي قراوة مع شباب الرشيد من القدام التي ادارها الحكم طياب القحم ، الاهلي يتقدم في د10عبر اللاعب يوسف صالح ، الرشيد يعادل عن طريق. عبدالله احمد، الاهلي كان الافضل في هذا اللقاء اضاع فرص كثيرة امام تالق حارس الرشيد، الاصرار الاهلاوي على التأهل ينهي الشوط الاول متقدما بهدف ثاني للاعب ( الاصيل).

استمر اهلي قراوة بالهجوم،الدقيقة 20اللاعب حمدان يضيف الثالث..، بعد.الهدف الثالث جازف شباب الرشيد بالتقدم ومهاجمة الخصم ، وتصدى القائم لهدف التقليص الفارق.

المصدر : أبابيل نت

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

معلومات الكاتب